وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية يتابع العملية التعليمية بمدراس مشتول 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 قام محمد رمضان غريب' وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، بتفقد عدد من المدارس بإدارة مشتول التعليمية للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية حيث زار مدرسة كفر ابراش الابتدائية رقم 1 والاطمئنان على انتظام العمل والدراسة وتفقد فصول المدرسة والمعامل والقاعات والمكتبة وناقش الطلاب فيما تم دراسته من المناهج التعليمية وتفقد غرفة الطبيب والعزل.

وشاهد ممارسة الأنشطة الرياضية والفنية وأوصى برعاية الطلاب المتفوقين في الانشطة الثقافية والرياضية والفنية ومتابعة البرامج العلاجية للطلاب المتأخرين دراسيا وأشاد بارتفاع المستوى الدراسي للطلاب وارتفاع نسب الحضور. ثم تابع انتظام سير العمل والدراسة بمدرسة كفر ابراش  الثانوية المشتركة.

وتفقد فصول المدرسة وتابع انتظام الحصص واستخدام وتفعيل السبورات الذكية وتابع تفعيل الانشطة الرياضية والفنية والزراعية وأشاد بمجهود العاملين بالمدرسة.

 و شدد  على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية داخل الفصول للوقاية من فيروس كورونا، والتباعد الاجتماعي بين الطلاب .

وتحدث  لعدد من الطلاب وحثهم على الانتظام بالحضور للمدرسة وعدم الغياب كما تحدث مع عددا  من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

ووجه وكيل الوزارة تعليمات لمدير إدارة المدرسة بمساعدة الطلاب فى توصيل كافة المعلومات والروابط و الأكواد اللازمة للدخول على المنصات  التعليمية والتواصل المستمر مع الطلاب كداعمين وميسرين العملية التعليمية .

وناقش الطلاب  فيما تم دراسته وأكد على متابعة برامج القنوات التعليمية أثناء فترة تواجد الطلاب بالمنزل للاستفادة من البرامج والدروس المنهجية التي تقدمها القنوات التعليمية

وشدد محمد رمضان، على الالتزام بتحية العلم أثناء طابور الصباح وتفعيل حصص الأنشطة التربوية و تخصيص فقرة من فقرات الإذاعة عن أهمية المشروعات القومية الكبرى  التي تنفذها الدولة إلى جانب التوعية بدور وتضحيات القوات المسلحة ورجال الشرطة  في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد وغرس قيم المواطنة والانتماء والولاء للوطن.

 

اقرأ أيضا|التعليم تفتح باب التسجيل الإلكتروني للمعلمين المستهدفين للترقي بـ3 محافظات